إدانة العدوان السافر على الشعب الليبي

الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي
بيان

إدانة العدوان السافر على الشعب الليبي

الحمد لله معز المؤمنيين ناصر الحق المبين وخاذل اهل الباطل والمفسدين والصلاة والسلام على اشرف الانباء خير المرسلين وبعد :
شعب ليبيا العظيم احفاد عمر المختار لن يضركم كيدهم شيئا قال تعالي : ( سيهزم الجمع ويولون الدبر ) ان شعبكم سطر للعالم دروسا في التضحية والفداء وبقى شعار ثورتكم المجيدة خالدا " ننتصر او نموت "
إن اعضاء الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي ليؤكدون وقوفهم الى جانب الشعب الليبي في مواجهة العدوان الخارجي الذي يستهدف وحدة البلادة وإبادة العباد ، وإننا لنؤكد ان ما يحصل للشعب الليبي الشقيق من عدوان سافر على يد قوى الشر الصليبي الذي دمر العراق وافغانستان والصومال ويريد العبث بامن الشعب الليبي ما هو إلا حرب صليبية في ثوب الزور
بحجة "حماية المعارضة " فهل تكون حماية المعارضة تحتاج لقتل باقي أبناء الشعب الليبي ، وتقسيم ليبيا شيعا واحزابا .
إننا نؤكد اننا مع كل ابناء الشعب الليبي سواء كانوا مع النظام او ضده لكننا نعارض بشدة وندين قصفهم بالطائرات والصواريخ المدمرة والتي تقصف بطريقة عشوائية
على المدنيين .
كما نطالب بحل القضية داخليا فابناء ليبيا لهم من الحكمة ما يؤهلهم لحل مشاكلهم بعيدا عن قوى التدخل الخارجي التي تريد الاستحواذ على خيراتهم وتتسلط على رقابهم .
اننا نخاطب ابناء الشعب الليبي الى الاحتكام للعقل وترك العواطف وتأجيجها للاقتتال الداخلي بين ابناء الوطن الواحدة وحقن الدماء المعصومة والحفاظ على وحدة الشعب الليبي ومقدراته .
إن مايردده بعض زعماء العرب الذين باركوا العدوان الغربي الذي استهدف ليبيا ما هو إلا جز من تخاذل هؤلاء وعمالتهم الواضحة لقوى الشر وحلقة متصلة لما قدمته هذه الانظمة الرجعية من تخاذل مع ابناء المسلمين في بلاد الرافدين وفلسطين والصحراء الغربية .
إننا ندعوا الدول العربية التي شاركت بالدعم المادي او المعنوي لتسهيل سقوط ليبيا بين ايدي اتحاد قوى الشر القادم من الغرب بان تتوب وتعود الى جادة الصواب لان النصر سيكون حليف الشعوب التي ضحت لتنعم بالحرية وناضلت لتحقق الاستقلال .
كما ندعوا منظمات العالم العربي والاسلام الى الوقوف الى جانب الشعب الليبي في محنته والتدخل العاجل لانقاذ ما يمكن انقاذه قبل ان تتحول ليبيا الى مرتع للارهاب وبؤرة توتر تنعكس على كامل شعوب المنطقة .
كما تحذر الرابطة من أي تبرير للعدوان الغادر لابادة الشعب الليبي وتعتبر أي تبرير خيانة عظمى للشعب الليبي سيبقى التاريخ شاهدا عليها حتى يرث الله الارض ومن عليها .
وفي الاخير ندعوا الله عز وجل ان ينصر اخواننا المستضعفين في ليبيا وان يعلي راية الحق ويبرم لهم إبرام رشد يعز فيه اهل الحق ويرد فيه اهل الباطل الى الصواب إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
الامانة العامة
الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي
الثلاثاء 22 مارس 2011 م  الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1432 هـ


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تفاعل معنا

الاكثر تصفح خلال الاسبوع