الرابطة العالمية للدعاة و المفكرين لنصرة الشعب الصحراوي تعزي الامة العربية والاسلامية في وفاة الدكتور ابراهيم الفقي


تلقت أسرة الرابطة العالمية للدعاة و المفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي بأسف عميق نبأ وفاة الدكتور إبراهيم الفقي، الخبير المصري في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية، على إثر اندلاع حريق هائل بالشقة التي يقيم به بمدينة نصر.
و في بيان توصلت لاماب المستقلة بنسخة منه، أعربت الرابطة عن حزنها العميق لوفاة الدكتور الذي، حسبما جاء في البيان، "خط بأحرف من وأدى الحريق إلى وفاة الدكتور الفقي، (62 عاماً)، وشقيقته فوقية محمد الفقي، (72) عاماً، ومربية الأطفال التي كانت تقيم معهم، حسب ما أفادت وسائل الإعلام المصرية.
ابراهيم الفقى هو مفكر وكاتب لأكثر من خمسين كتاب واشرطة سمعية وبصرية ، ومحاضر عالمي درب أكثر من مليون شخص على مدار ثلاثون عاماً في محاضراته ودوراته وامسياته في اكثر من 33 دولة باللغة الفرنسية والانجليزية والعربية ، وهو معد ومقدم لاكثر من برامج منها : الحياة أمل ، الطاقة البشرية ، القوة الذاتية ، طريق النجاح ، لقاء مع شخصية ناجحة ، نادي النجاح ونجاح بلا حدود.
من اهم مؤلفاته : (قوة التفكير - الأسرار السبعة للقوة الذاتية - البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود- المفاتيح العشرة للنجاح - قوة التحكم في الذات - سيطر على حياتك - سحر القيادة - كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك -- اسرار وفن اتخاذ القرار- الطريق إلى النجاح - الطريق إلى الامتياز- أيقط قدراتك واصنع مستقبلك) .
كما انه مؤلف لعلم ديناميكية التكيف العصبي " وعلم قوة الطاقة البشرية " وهو أول من أدخل ونشر علوم التنمية البشرية في العالم العربي وأفريقيا عن طريق دوراته وبرامجه وامسياته واستشاراته الخاصة ومقالاته في وسائل الإعلام المختلفة واصداراته .
وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية.. مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنويم بالإيحاء (CTCH) والمركز الكندي للتنمية البشرية (CTCHD) والمركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية (CTCNLP) كما انه  مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة كيوبس (CIS).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تفاعل معنا

الاكثر تصفح خلال الاسبوع