أبو جرة سلطاني يترأس وفد صداقة عن حركة مجتمع السلم الجزائرية لمخيمات اللاجئين الصحراويين


شرع اليوم الأحد وفد عن حركة مجتمع السلم الجزائرية في زيارة عمل وصداقة لمخيمات اللاجئين الصحراويين برئاسة رئيس الحركة السيد ابوجرة سلطاني تستغرق يومين، حسبما أفاد بيان لمديرية التشريفات توصلت "واص" بنسخة منه

وتأتي هذه الزيارة للتأكيد على وقوف جميع مكونات المجتمع المدني والأحزاب السياسية الجزائرية إلى جانب مساندة الشعب الصحراوي في صراعه من أجل ممارسة حقه في الحرية والاستقلال.

ويقوم الوفد في يوم زيارته الأول بحضور فعاليات مهرجان شعبي بولاية السمارة، يليه لقاء مع أعيان الولاية ،ومن المتوقع أن يقوم وفد حركة مجتمع السلم بزيارة مدرسة المرحوم محفوظ نحناح بدائرة امهيريز ليكون تناول وجبة الغذاء مع وزيرة التعليم والتربية الصحراوية لسيدة مريم السالك حمادة.

وفي الفترة المسائية من هذا اليوم سيقوم وفد الحركة بزيارة منظمة أولياء المعتقلين و المفقودين الصحراويين بالإضافة إلى إجراء لقاء مع رئيس المجلس الوطني الصحراوي قبل أن يتناول وفد حمس وجبة العشاء مع الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر.

وسيقوم الوفد الصديق يوم غد بزيارة إلى بعض المتاحف والمؤسسات الوطنية، قبل أن يستقبل من قبل رئيس الدولة السيد محمد عبد العزيز لتختتم الزيارة بتناول وجبة الغذاء بمقر رئاسة الجمهورية على شرف وفد حركة مجتمع السلم الجزائرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تفاعل معنا

الاكثر تصفح خلال الاسبوع